sabrin

sabrin
لآجئة ومهآجرة ومسخمة

السبت، 21 أبريل 2012

رساله ..

 

رسالة يسطرها قلمي بين أوراقا تتلاشى مع الزمن
رسالة اكتبها مع أنني اعلم أنها سرابا كالوهن
رسالة تتحدث عن شيء اسمه وطن
كتبها من قبلي الكثير وسيكتبها من هم سيتوالون على الزمن
...رسالة ستبقى في قلبي ,وأنا بين ضلوع الكفن
رسالة سأقدمها لنفسي ,لأتذكر أنني أعيش في وطن منسي
رسالة لا تهم احد سوى أنا ,لأتذكر لحظاتنا,والوطن الذي احلم انه سيعود لنا
هاهي حروفي تتبعثر,وتتحدث عن الوطن المُدمر ,قضية منسيه وأحداث تاريخها بين الأوراق مطوية ,فاسمعوا قصة تلك القضية
أنا وأعوذ بالله من كلمة أنا,ولدت في وطن يقولون انه ليس لنا ,ولدت حقي مسلوب ,ووطني منهوب وأهلي في الحروب,وعيت على صوت النار ,وعلى جار يخون الجار,وعلى صوت صريخ الحجار ,وطني كله دمار,ليلا دامس ومثله النهار.
وجدت ناس منهمكة في الصلاة,يحاربون الأعداء الهواة,وينتظرون نصرة من الإله,فهذه هي عندهم الحياة,ورأيت ناس باعت القضية,ولحقوق إخوانها منسية,وأجسادهم بالخيانة مروية,فيا لها من عظيمة تلك البلية.
إنني فتاة فلسطينية,ولدت في الضفة الغربية,في بلد مباركة وكل أماكنها قدسية,تعلمت الكثير في الكتب المدرسية,في التاريخ والجغرافيا والتربية الوطنية,انه يجب أن امسك القضية,واقف في وجه أعداء الهوية,وأجاهد لكي أصل للحرية.
صدمة!!أن تعرف أن من علموك الوطنية والبحث عن الحرية,هم الذين باعوا القضية!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق